مجلس ايث يوسف وعلي يعقد دورته العادية ويصادق على مشروع ميزانية 2017

17 أكتوبر 2016

مجلس ايث يوسف وعلي يعقد دورته العادية ويصادق على مشروع ميزانية 2017

ريف 24:

عقد المجلس الجماعي لايث يوسف وعلي، صباح اليوم الاثنين 17 اكتوبر الجاري، دورته العادية للشهر الحالي، والتي صبّت أشغال جلستها على جدول أعمال شمل مناقشة 6 نقاط، وذلك تحت رئاسة السيد عبد الحق امغار، وبحضور كل من قائد قيادة ايث يوسف وعلي، ومدير المصالح بالجماعة، إضافة إلى حضور أعضاء المجلس المنتخبين.

واستهل أعضاء المجلس الجماعي نقاشهم بالتداول في النقطة الاولى المتعلقة بمشروع ميزانية 2017، حيث تمّ إخضاعها للدراسة والنقاش، ثم التصويت بالاجماع على المقرر، مع امتناع مستشار واحد عن التصويت. اما بخصوص النقطة الثانية المتمثلة في برمجة فائض الميزانية 2017، فقد اتفق المجتمعون على تخصيص الفائض التقديري لصالح الدراسات التقنية.

في حين، صوت المجلس بالإجماع على ضرورة توزيع منح الدعم لفائدة الجمعيات المدنية، وذلك وفق القوانين الجاري بها العمل. كما تم التداول في كيفية الاستعداد لاستقبال الموسم الفلاحي، حيث قدم ممثل مندوبية الفلاحة في هذا الصدد، مجموعة من التوضيحات المتعلقة ببرنامج وزارة الفلاحة، خاصة المتعلق بتنقية المجاري المائية ودعم الفلاحين بالشعير المدعم والأعلاف المركبة.

وايضا، وافق الأعضاء الحاضرون، بالإجماع، على ضرورة هيكلة إدارة الجماعة، وعلى مشروع اتفاقية شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة وجماعة ايث يوسف وعلي. img_2379 img_2380 img_2381 img_2382 img_2383 img_2384

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة