رئيس جامعة محمد الاول يصل الى اتفاق مع طلبة كلية العلوم التقنيات بالحسيمة

7 أكتوبر 2016

رئيس جامعة محمد الاول يصل الى اتفاق مع طلبة كلية العلوم التقنيات بالحسيمة

ريف 24:

تم اخيرا التوصل الى اتفاق حول الملف المطلبي لطلبة كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة، بعد مقاطعة الامتحانات لاربع مرات متتالية، وقد تم هذا الاتفاق بعد زيارة رئيس الجماعة للحسيمة يوم الاربعاء 05 اكتوبر، حيث عقد اجتماعات مع عامل اقليم الحسيمة، واساتذة الكلية بالاضافة الى ممثلي الطلبة، بحضور عميد كلية العلوم والتقنيات ومدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

وقد تعهد رئيس الجامعة بدعم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ماديا لكي يستطيع طلبة كلية العلوم والتقنيات الاستفادة من الوجبات التي يوفرها مطعم المدرسة، على غرار طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، كما سيتم تخصيص نسبة من غرف الحي السكني للمدرسة لصالح طلبة الكلية، وذلك انطلاقا من الموسم الجامعي القادم، في افق عقد شراكة مع مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة لبناء حي جامعي كما سبق ان وعد بذلك رئيس الجهة.

اما بخصوص الشق البيداغوجي القانوني، فقد وعد رئيس الجامعة بمراجعة قرار  المجلس التأديبي الذي انعقد يوم 28 يونيو 2016 في حق مجموعة من الطلبة.

وبناء على خلاصات هذا الحوار، تم الاتفاق على إجراء الامتحانات يوم الاثنين 10 اكتوبر في دورة عادية، تليها الدورة الاستدراكية يوم 24 اكتوبر، على ان تبدأ الدراسة يوم 17 من اكتوبر الجاري.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.