مجلس أجدير يعقد دورة استثنائية ويناقش وضعية ارباب المحلات بشاطئ الصفيحة

22 سبتمبر 2016

مجلس أجدير يعقد دورة استثنائية ويناقش وضعية ارباب المحلات بشاطئ الصفيحة

ريف 24:

عقد المجلس الجماعي لاجدير دورة استثنائية يوم الثلاثاء 20 شتمبر 2016، على الساعة 11 صباحا بمقر الجماعة، وذلك لمناقشة مجموعة من النقاط المدرجة بجدول أعماله، برئاسة السيد عبد الإله الحتاش، وبحضور باشا المدينة، و اعضاء المجلس و كذا ممثل عن الوكالة الحضرية لإقليم الحسيمة و اطر الجماعة.

واستهلت الدورة بكلمة افتتاحية للسيد عيد الإله الحتاش الذي اعتبر هذه الدورة الاستثنائية افراز و نتيجة للعمل و الاجتهاد المستمر للمجلس الجماعي و تماشيا مع سياسة المجلس الهادفة الى فك العزلة على الاحياء الناقصة التجهيز بالجماعة ، و الحد من ظاهرة البناء العشوائي و الغير القانوني ، و كذا من اجل الاستجابة للطلبات العالقة لساكنة جماعة اجدير من تهيئ حضاري حقيقي و توفير بنية تحتية يليق بتاريخ المدينة و طموحها التنموي.

وبعد مناقشة نقاط جدول الأعمال، جاءت مقررات المجلس على الشكل التالي : • تسريع في مسطرة الاحتلال المؤقت لشاطئ الصفيحة. • مؤازرة أصحاب المحلات التجارية المتواجدين بشاطئ الصفيحة المنضويين تحت لواء جمعية الصفيحة • إلغاء مسطرة نزع الملكية من أجل تمرير قنوات الصرف الصحي • تفعيل قرارات التصفيف لمجموعة من الطرق العامة المراد نزع ملكيتها • اقتناء حافلة رياضية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية سيتم

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.