مجلس ايث يوسف وعلي يعتزم رفع دعوى قضائية ضد مجموعة الجماعات نكور غيس

26 أغسطس 2016

مجلس ايث يوسف وعلي يعتزم رفع دعوى قضائية ضد مجموعة الجماعات نكور غيس

ريف 24:

عقد المجلس الجماعي لايث يوسف وعلي، صباح يوم الخميس 25 غشت الجاري، دورة استثنائية بمقر الجماعة لدراسة خمس نقاط في جدول الأعمال، وذلك بحضور جل أعضاء المجلس الجماعي الذي ترأسه السيد محمد واعروص النائب الاول لرئيس المجلس.

وقد وافق المجلس بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين الوكالة الحضرية للحسيمة وجماعة ايث يوسف وعلي بشأن إعداد تصميم اعادة هيكلة دوار ابلوقن. وكذا الموافقة على اتفاقية شراكة رقم 10785 بين المكتب الوطني للكهرباء وجماعة ايث يوسف وعلي من اجل انجاز مشروع كهربة مجموعتين سكنيتين “ابوحرشن واخزان” في اطار برنامج التنمية المجالية لإقليم الحسيمة، بالإضافة الى الموافقة على تحويل اعتماد مالي.

وتداول المجلس أيضا نقطة متعلقة بالأضرار الناجمة عن استغلال المجزرة الجماعاتية التابعة لمجموعة الجماعات نكور غيس، حيث خلص اعضاء المجلس الى توجيه طلب الى عامل اقليم الحسيمة من اجل الموافقة على رفع دعوى قضائية ضد مجموعة الجماعات.

وفي ما يتعلق بالنقطة الرابعة، فقد اجمع اعضاء المجلس بالإجماع على رفض طلب إحداث مطرح عمومي لانقاض البناء التابع لمجموعة الجماعات نكور غيس.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.