تجديد المكتب المسير لجمعية الأنوار للأعمال الاجتماعية لكهربائيي امزورن

22 أغسطس 2016

تجديد المكتب المسير لجمعية الأنوار للأعمال الاجتماعية لكهربائيي امزورن

ريف 24: مراسلة

عقدت جمعية الأنوار للأعمال الاجتماعية لكهربائيي امزورن ، أمس السبت 20/08/2016  بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي و الفني بامزورن جمع عام استثنائي ، من أجل تطعيم مكتبها المسير لتعويض خصاص عضوين من المكتب . و ذلك بحضور أغلبية المنخرطين و أعضاء المكتب المسير السابق  و ممثل عن السلطة المحلية .

حيث انطلقت أشغال الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها تمت قراءة التقرير الأدبي الذي تضمن كل أنشطة و إنجازات الجمعية على امتداد مدة انتداب المكتب ، بعده  تم الانتقال مباشرة إلى تقديم تقرير مفصل و دقيق عن الوضع المالي للجمعية من خلال جرد عام للمداخيل المحدودة و المصاريف المتعددة ، ليتم فسح المجال للمتدخلين لمناقشة التقريرين ، ليتم في الأخير المصادقة عليهما بالإجماع ، و كذا تقديم الشكر و الثناء على أعضاء المكتب لتحليهم  بروح المسؤولية و الشفافية في القيام بمهامهم طيلة مدة انتدابهم .     

بعد ذلك قدم السيد محمد الغبزوري  رئيس المكتب السابق طلب اسقالته لباقي أعضاء المكتب ملتمسا منهم قبولها ، مبررا قراره هذا بتعدد التزاماته الشخصية و العملية  بديار المهجر و التي تحول دون تمكنه من الاستمرار في أداء مهامه من داخل مكتب الجمعية  . كما تمت المصادقة بالإجماع على إقالة العضو الآخر بسبب غيابه المستمر عن اجتماعات المكتب مما نتج عنه التقصير في إنجاز المهام المكولة إليه ضمن تشكيلة المكتب .

و في جو مفعم بروح المسؤولية و الانضباط تم فتح باب الترشيحات للحضور من منخرطي الجمعية لملء خصاص العضوين في تشكيلة المكتب ، ليتم مباشرة فرز إسمان و هما : الفاطمي سليمان ، و عبد المجيد المرابط .

  و بعد إتفاق أعضاء المكتب الجديد على توزيع المهام بينهم جاءت التشكيلة على الشكل الآتي :

  • الرئيس  :   سليمان الفاطمي

  • نائبه الرئيس : الشكيوي رشيد

  • الكاتب العام : المرابط عبد المجيد

  • نائب الكاتب : أمزيان عبد الحفيظ

  • أمين المال : الجطاري محمود

  • نائبه أمين المال : أوفقير مصطفى

  • المستشار : الدرقاوي عبد العزيز

كما اتفق الجمع العام على الإحتفاظ باسم الأخ محمد الغبزوري الرئيس السابق و العضو المؤسس للجمعية  ك “رئيس شرفي” من خارج المكتب عرفانا و تقديرا  لبلاءه الحسن في وضع الجمعية على مسار السكة الصحيحة.   

كلمات دليلية
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  • متابع