اجتماع بين امغار ومعطلي فرع ايث يوسف وعلي حول مشكل البطالة

31 أكتوبر 2015

اجتماع بين امغار ومعطلي فرع ايث يوسف وعلي حول مشكل البطالة

ريف 24:

علم موقع Rif24.com من مصادر عليمة، انه انعقد صباح يومه السبت 31 اكتوبر بمقر جماعة ايث يوسف وعلي، اجتماع بين المكتب المسير لفرع ايث يوسف وعلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، و المكتب المسير لجماعة ايث يوسف وعلي. وقد ترأس هذا الاجتماع رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الحق امغار، بحضور كل من النائب الثاني والثالث وكذا الكاتب العام للجماعة.

وحسب نفس المصادر، فقد تمحور هذا الاجتماع الذي جاء استجابة لملتمس حوار سبق ان تقدم به الفرع المحلي للمعطلين، حول مطالب المعطلين المتمثل في رفع البطالة عن ابناء المنطقة وخلق فرص تشغيل حقيقة حسب الامكانيات الممكنة ترقى لمستوى تطلعات الشباب بالمنطقة. ومن اجل ذلك، ركز المجتمعون على ضرورة بناء الثقة من اجل تحقيق الاهداف المرجوة من هذا الاجتماع.

وفي اتصال برئيس المكتب المحلي لفرع المعطلين، السيد سامي البوكروي، صرح بان هذا الاجتماع جاء كخطوة اولى من اجل الاستماع لهموم المعطلين وكذا التأسيس لمرحة جديدة تستم بالشفافية والوضوح بين كل الاطراف، وذلك في افق انعقاد اجتماعات اخرى لتدارس الملف المطلبي للمعطلين.

20151031085146 (1)
20151031085146

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.