خطباء بعض مساجد الحسيمة يهاجمون الحراك الشعبي والمواطنون يحتجون + فيديو

26 مايو 2017

خطباء بعض مساجد الحسيمة يهاجمون الحراك الشعبي والمواطنون يحتجون + فيديو

ريف 24:

اقدم العديد من المواطنين بمدينة الحسيمة والنواحي على مقاطعة خطبة الجمعة لهذا اليوم 26 ماي الجاري، بسبب موضوع الخطبة الذي تمحور حول ”الفتة ووجوب عدم الانسياق وراء الحركات الاحتجاجية التي تسعى لتخريب البلاد والعباد”، حيث اقدم مواطنون باحد المساجد بالحسيمة المدينة على الاحتجاج خارج المسجد بسبب خلط السياسية بالدين مع تنظيم حلقية امام المسجد للتنديد بهذا الحدث.

هذا، كما اقدم مجموعة من المواطنين بالاحتجاج على فقيه مسجد بوكيدان الذي قال ان موضوع الخطبة جاء مراسلة من وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية، ليتحدث بعد ذلك حول “نعمة الامن والامان وضرورة القطع مع مظاهر الاحتجاج التي تتسبب في الفتن”، واحتجاجا على ذلك، اقدم طالب على استنكار هذا الفعل خلال فترة الاستراحة داخل المسجد، لينسحب العديد من المصلين خارج المسجد.

وفي حي مروموشة بالحسيمة، خرج عشرات الشباب في وقفة احتجاجية امام مسجد الحي للاحتجاج والتنديد بهذا التصرف الذي اقدمت عليه وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية باعاز من السلطات الاقليمية لحصار الحراك الشعبي، رافعين شعارات “هاذي كلمة واحدة هاذ الدولة فاسدة”.

فيديو:

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.