حزب الاحرار يتراجع عن موقفه ويبدي استعداده للتفاعل الإيجابي مع مطالب الحراك

21 مايو 2017

حزب الاحرار يتراجع عن موقفه ويبدي استعداده للتفاعل الإيجابي مع مطالب الحراك

ريف 24:

اورد المكتب السياسي للحزب التجمع الوطني للاحرار، في بيان أصدره، يوم السبت 20 ماي، مباشرة بعد انتخابه من طرف المجلس الوطني للحزب، عن تفهمه “للمطالب الاجتماعية والاقتصادية المشروعة لحاجيات الساكنة وأن تحقيق التنمية والتقدم في منطقة الحسيمة يستوجب توفر مناخ من الأمن والأمان يشجع على إنجاز المشاريع التنموية”.

وأبدى المكتب، بدوره، استعداده “للتفاعل الإيجابي معها وتحمله في هذا الإطار ولعب دوره كاملا، باعتباره طرفا في الحكومة وكحزب سياسي فاعل في الأغلبية” كما عبر عن استنكاره “كل استغلال للمطالب الاجتماعية للمواطنين أو محاولة الركوب على تطلعاتهم المشروعة من أجل أهداف غير معلنة، تسيء للذاكرة التاريخية للمنطقة”.

ودعا المكتب السياسي المنتخبين المحليين إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة تجاه المواطنين، وإلى الإنصات إليهم بشكل دائم باعتبارهم صلة وصل بين المواطنين ومؤسسات الدولة.

واكد البيان أن حزب التجمع الوطني للأحرار ” سيقف صامدا وسيتصدى لأي محاولة لتحريف دفة النقاش المجتمعي الذي تعرفه المنطقة”، معلنا عن تتبعه الدقيق لكل الحيثيات المرتبطة بهذا الملف، والتعاطي الإيجابي مع كل المبادرات الرامية لإيجاد الحلول الناجعة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.