انشاء وحدة سياحية بشاطئ السواني-السفيحة بميزاية قدرها 350 مليون درهم

9 مايو 2017

انشاء وحدة سياحية بشاطئ السواني-السفيحة بميزاية قدرها 350 مليون درهم

ريف 24:

اوردت جريدة طنجة 24، ان المجموعة المغربية “Kenzi” للفنادق، تخطط لإنشاء وحدة سياحية عبارة عن فندق ونادي يضم 400 غرفة بشاطئ السواني القريب من مدينة الحسيمة في المكان السابق للمركب السياحي “Club Med”، لتعزيز البنية السياحية للمدينة.

وقد خصصت المجموعة المغربية لعملية انشاء وبناء هذه الوحدة السياحية الجديدة بالحسيمة، ميزاية قدرها 350 مليون درهم، وستكون جاهزة للافتتاح في وجهة العموم خلال السنة المقبلة، وبالضبط خلال فصل صيف 2018.

ومن شأن هذه الوحدة السياحية، وفق ما صرح به عبد الغني الركالة المدير الجهوي لوزارة السياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة لأحد الصحف المغربية، أن تعزز الحضور السياحي للحسيمة وترفع من عدد الغرف بالمدينة.

وتعتبر البنية السياحية بالحسيمة، من فنادق واقامات ومركبات لازالت ضعيفة، رغم توفرها على العديد من المؤهلات الطبيعية التي يمكن استثمارها في السياحة، مثل الخلجان البحرية والشواطئ المجاورة.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن مجموعة “Kenzi” للفنادق، تعمل على توسيع حضورها في الشمال بشكل مضطرد في السنوات الاخيرة، وكانت في السنة الماضية قد وقعت على تسيير فندق سولازور بطنجة الذي تعمل حاليا على اعادة وهجه القديم.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.