فريق شباب ميرادور الى يحقق الصعود الى القسم الأول الشرفي

23 أبريل 2017

فريق شباب ميرادور الى يحقق الصعود الى القسم الأول الشرفي

ريف 24: مراسلة

حقق فريق شباب ميرادور لكرة القدم الصعود إلى القسم الأول عصبة، و ذلك على بعد دورتين من انتهاء البطولة، حيث فاز على فريق شباب الريف بني بوعياش بعد اعتذار الأخير عن إجراء المباراة التي كانت مبرمجة أن تجرى اليوم السبت 22 ابريل 2017 بملعب ايث فارس بمدينة بني بوعياش.

و ضمن بذلك فريق شباب ميرادور مقعده ضمن فرق القسم الأول الشرفي،  بعد حصوله على 55 نقطة من أصل 22 مباراة، فاز خلالها في 17 مقابلة و تعادل أربع مرات و خسر مرة واحدة، متصدرا البطولة منذ بضع جولات من انطلاق البطولة، و إلى حدود الجولة 22 من البطولة سجل الفريق 57 هدف و استقبلت مرماه 12 هدف .

كما حقق فريق شبان شباب ميرادور المرتبة الأولى في بطولة الشبان التي تنظمها عصبة الشرق لكرة القدم على مستوى إقليم الحسيمة، و تأهل بذلك إلى الأدوار النهائية المزمع إجرائها بمدينة وجدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

و بهذه النتائج يكون فريق شباب ميرادور قد حقق خلال الموسم الرياضي الحالي 2016/2017 الأهداف المرسومة خلال بداية الموسم، و ذلك بفضل المجهودات الجبارة التي قام بها جميع أعضاء المكتب المسير و كذا جميع لاعبي الفريق بفئتيه (الشبان و الكبار) بمعية المدربين الشابين احمد الملوكي و امين الشماشي، دون أن ننسى جمهور الفريق الذي لم يبخل في مساندتنا منذ الدورة الأولى من البطولة.

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.