بيان: تأسيس لجنة بمدينة لاغوشيل لدعم الحراك الشعبي بالريف

17 أبريل 2017

بيان: تأسيس لجنة بمدينة لاغوشيل لدعم الحراك الشعبي بالريف

ريف 24:

بيان الجمع العام التأسيسي “للجنة لاغوشيل لدعم الحراك الشعبي بالريف” :

في جو نضالي أخوي اجتمع اليوم بلاغوشيل أزيد من 40 مناضلا من أجل التداول والنقاش من أجل تأسيس لجنة لدعم الحراك الشعبي بالريف،وبالفعل استطعنا إنجاح هذه المحطة، والتي نتمنى أن تكون إضافة نوعية للتنسيقية الأوربية لدعم الحراك الشعبي بالريف، وعلى هذا الأساس نعلن للرأي العام مايلي :

*على المستوى النضالي: _ انخراطنا ودعمنا المطلق لحراك الريف ونضالاته . _ إدانتنا لعسْكرة الريف ومطالبتنا بإلغاء الظهير العسكري . _ وقف التهديدات ووقف المتابعات في حق المناضلين وعائلاتهم وكل أشكال التضييق على الحريات . _ الإستجابة الفورية لمطالب الحراك. _ إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين.

*على المستوى التنظيمي :

_ تشبثنا بالحوار والتنسيق والتشاور كأسلوب لنضال اللجنة . _ تشكيلنا للجنة مكونة من 11 عضوا . _ ترحيبنا بكل المبادرات التي تسعى إلى خلق تنسيق للحراك على المستوى الاروبي عامة و الفرنسي خاصة. _ بالإضافة إلى النضال على المستوى المحلي لحل المشاكل التي تعاني منها الجالية كالقنصلية،والمشاكل التي عهدناها مع الجمارك،وعدم وجود خطوط تربط جنوب غرب فرنسا بالريف…

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.