حصاد يلتقي بوالد محسن فكري ورئيس الجهة يَعِدُ بتوفير مناصب شغل للشباب

28 مارس 2017

حصاد يلتقي بوالد محسن فكري ورئيس الجهة يَعِدُ بتوفير مناصب شغل للشباب

ريف 24:

مباشرة بعد انتهاء الاجتماع الذي جمع بين وزير الداخلية محمد حصاد ومنتخبو ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم، والذي تم فيه الاعلان عن اعفاء محمد الزهر من مهمته على رأس عمالة الحسيمة وتعوضيه مؤقتا بمحمد فوزي الوالي المفتش العام للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، علم الموقع من مصدر موثوق ان محمد حصاد التقى بأب الفقيد محسن فكري واحد اشقاءه.

وبحسب نفس المصدر، جاء هذا “اللقاء الحبي” الذي حضره العامل الجديد وشخصيات اخرى، بدعوة من عمالة الحسيمة التي استدعت والد الفقيد وشقيقه للحضور الى مقر العمالة بطلب من محمد حصاد، حيث كانت فرصة ليجدد تعازيه الحارة لاسرة الفقيد، يقول ذات المصدر.

وفي سياق ذي صلة، طالب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة وزير الداخلية برفع مظاهر العسكرة التي تعرفها المدينة منذ اندلاع شرارة الحراك الاجتماعي بالريف، ودعا في معرض مداخلته الى ضرورة اسقاط الظهير الذي يعتبر إقليم الحسيمة منطقة عسكرية. 

وأضاف “أن الحيز الأكبر من فرص الشغل التي يحملها المشروع الصيني الذي سيوفر حوالي 100 ألف منصب، سيخصص لساكنة الريف التي لم تنصف من هذا الجانب منذ أمد بعيد”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.