تارجيست تنتفض ضد “الحركة والتهميش” في مسيرة احتجاجية حاشدة + صور

18 مارس 2017

تارجيست تنتفض ضد “الحركة والتهميش” في مسيرة احتجاجية حاشدة + صور

ريف 24: محمد الاصريحي

خرج عشية اليوم الجمعة 17 مارس الجاري، مئات المحتجين من مختلف مناطق اقليم الحسيمة في مسيرة احتجاجية جابت اهم شوارع مدينة تارجيست للاحتجاج على الأوضاع المزرية التي تعيشها ساكنة هذه المدينة، وذلك استجابة للنداء الذي أطلقته “اللجنة المؤقتة للحراك الشعبي بتارجيست والنواحي”.

ورفعت خلال الشكل الاحتجاجي شعارات قوية تطالب بالكرامة والعدالة الاجتماعية والاستجابة الفورية لمطالب ساكنة تارجيست المتمثلة أساسا في اسقاط “سياسة الحصار والتهميش اللذين تعيشهما ترجيست ونواحيها على كافة المستويات” و “تنفيذ الالتزامات المتعلقة بملف الزيادات الصاروخية في فواتير الماء والكهرباء” ومحاسبة المتورطين الحقيقيين في “طحن الشهيد محسن فكري” وإطلاق سراح جميع ”المعتقلين السياسيين”.

هذا، وعرفت هذه المسيرة الجماهيرية حضور العديد من نشطاء الحراك الشعبي من مختلف مناطق الريف حيث تم إلقاء مجموعة من الكلمات عند ختام التظاهرة، تمحورت جلها حول “الوحدة النضالية” والاستمرار في تنفيذ الأشكال الاحتجاجية الى غاية الاستجابة لكافة المطالب الشعبية.

فيديو:

صور:

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.