الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة يدين قرارات الإعفاء الجائرة التي طالت زملائهم

17 فبراير 2017

الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة يدين قرارات الإعفاء الجائرة التي طالت زملائهم

ريف 24: مراسلة

إن المكتب الإقليمي لأطر الإدارة التربوية  التابع للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بالحسيمة  ،وبعد تتبعه لقرارات  الإعفاء  الجائرة من المهام  في صيغتها  المستفزة وغير القانونية التي طالت مجموعة  من أطر الإدارة التربوية   وهيئة التأطير والمراقبة التربوية ( مديرون،حراس عامون،نظار، مفتشون.،متشارون في التخطيط ………)، والتي لم تحترم أبسط المساطر الإدارية في هذا الشأن، يعلن للرأي العام التعليمي الإقليمي والوطني ما يلي: استنكاره الشديد لهذه القرارات التعسفية ضد أطر الإدارة التربوية واعتبار هذا  الإجراءات  انتهاك   صارخ لكل القوانين والمساطر الإدارية  الجاري بها العمل .

تضامنه المطلق مع كافة الأطر المستهدفة بهذه الاعفاءات اللاقانونية تحميله المسؤولية الكاملة لوزارة التربية الوطنية لكل ما سيترتب عن  هذه القرارات المخزية من  تداعيات خطيرة على قطاع التعليم. مطالبته الوزارة الوصية على قطاع التعليم بالتراجع الفوري عن هذه الإجراءات التعسفية تأكيده على التشبث بالملف  المطلبي لأطر الإدارة التربوية وخاصة مطلب الإطار واستعداده لخوض كافة الإشكال النضالية التصعيدية لتحقيقه. دعوته كافة اطر الإدارة التربوية  من مديرين وحراس عامين ونظار ورؤساء الأشغال إلى المزيد من التعبئة  و الالتفاف حول النقابة الوطنية لأطر الإدارة التربوية التابعة للجامعة الوطنية للتعليم(ا م ش)  دفاعا عن حقوقهم وصونا لكرامتهم. بهم و صونا لكرامتهم.  

كلمات دليلية
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.